Friday, November 13, 2009

الحزن يا سيدتي


.

.

أتعرفين ما هو الحزن؟

الحزن لدي يا سيدتي

هو أن التقيك في زحمة العمر

وانسج معك اجمل حكاية حب

اعيش تفاصيلها

وطقوسها

واحلم بغد افضل

ثم تنتهي الحكاية بمأساة

.

.
الحزن يا سيدتي

هو أن أفتح لك مدن أحلامي

واسكن معك في قصر من الخيال

وامرح معك في خيالي كطفلة مع طفلة

ثم ينهار القصر على رأسي

ويموت طفلي أمامي

.

.

الحزن يا سيدتي

هو أن أدمن حبك

وادمن صوتك

وادمن عطرك

وادمن وجودك معي

ثم افتح عيني على غيابك

.

.
الحزن يا سيدتي

أن اغمض عيني فاراك

وان أخلو بنفسي فاراك

وان اقف أمام المرآة فاراك

وان أقرا ماضي رسائلك فاراك

.

.
الحزن يا سيدتي

أن أحاورك كل ليلة كالمجانين

وان اشد الرحال إليك عند الحنين

وان أعود إلى سريري في آخر الليل فابكيك

.

.
الحزن يا سيدتي

أن يأتي العيد وانا وحدي

وان يأتي الليل وانا وحدي

وان تهطل الأمطار وانا وحدي

وان يطرق الحنين بابي وانا وحدي

وان يمضي بي اجمل العمر وانا وحدي

.

.
الحزن يا سيدتي

أن اكتب فلا يصلك حرفي

وان اصرخ فلا يصلك صوتي

وان الفظ أنفاسي فلا أراك

وان أموت فيصلك النبا كالغرباء

.

.

7 comments:

good woman said...

صباح الخير صابرين
زعلت جدا لما لقيتك لسة حزينة ومش هقدر أهزر المرة دي ولا أقولك أنسي وفرفشي لكن خدي وقتك في الحزن وهو أكيد هينتهي لوحده زي ما أي شئ بينتهي
لكن وسط حزنك بصي للجانب الإيجابي في الموضوع وهو أن الأحزان دي بتحصل فحياتنا علشان نتعلم منها وأن اتعلمنا صح أحنا اللي بنسيب الحزن ونمشي ومش بنستنا لما هو يسبنا.
لكن بجد اجمل ما في الأمر أنه خلاكي تكتبي الكلام الجميل ده
تحياتي ليكي وبأذن الله أرجع بعد كده ألاقي بوست كله فرحه وحب وفرفشه
بااااي

N... said...

الحزن يا سيدتي هو البكاء من غير دموع والصراخ بلا صوت

الحزن ان تقفي على ابواب العشق تتاملين في نظرة حب

الحزن هو متى يهرب الاحساس منك وتهرب الدموع من بين عينيك

الحزن يا صديقتي في كل الاحرف التي كتبتي

الحزن هو ابدعاك اليوم وفي كل لحظة

الحزن هو ان يترك لك احد نصيحة تضحكك فانت تعرفين انه ما من امل

الحزن يا كل الحزن هو في عينيك انت

واحلى ما في الامر ان يطلقك الحزن فتتحرري من مضاجع الالم

تحياتي الى ارق ملاك

GIA said...

انا بس حبيت قولك
اني اشتقتلك كثير

Sabrina said...

صباح الخير نونا
عارفه في حياتي فيه ثلاثه عمرهم ما يسيبوني ولا ينسوني
الحزن
الوحده
و انا

الحزن حيسيبني لما ادخل قبري
اما الاتنين التانيين فبيدخلوه معايا
فأنا كما قال الشاعر
تلاشت قوتي وغدا فؤادي
يحمل غربتي في كل جمعِ
أرى ليلاً يموت الصبح فيه
وأنظر سود أيامي فأنعي

مرسي علي مرورك

Sabrina said...

صديقتي كلنا بشر
الحزن كلمه صغيره و لكن معناها يحتاج عمراً لشرحه
الحزن يجعلني أنا صورة إنسان
يجعلني صفحة في كتاب..طواه الزمان
يجعلني جرح ..بملامح إنسان
يجعلني حروف خاوية من النبض
وكلمات أحرقها الأنين
أيامي عناقيد يابسة..مشاعري زهرة ذابلة
أفراحي هوية ضائعة..أحزاني رياح هائجة
دموعي قذائف قاتله
بعد كل هذا
انطفأت شموعي
وخيمت الظلمة على قلبي
و أصبحتُ بقايا إنسانه تحتضر

العجيب في هذا اننا نسعي الي الحزن او الخب إن شئت
فيسحق قلوبنا ويمحو احلامنا فنصير كما قال الشاعر

كعصفورة فى كف طفل يضمها..تذوق سياط الموت والطفل يلعب
فلا الطفل ذوعقل يحن لما بهــا.. ولا الطير ذو ريش يطير فيذهب

مرسي علي مرورك

Sabrina said...

GIA
بتعرفي؟ انا اشتقت لنفسي هلبا ..لكن وين لاقيها
شكرا لمرورك

Anonymous said...

يا صوص
بتعرفي
ماحدا بيحس بحذنك ادي
يمكن عشان نفس الظروف
نفس الوحدة
نفس الحياة المزعجة
ربنا معانا
قلبي معاكي يا صوص
بالا باي