Saturday, October 31, 2009

و بــــــكي قـــــــلمي

I

في ليله من اليالي الحزينه
i
... وفي ركن من أركان غرفتي المظلمه
i
... مسكت قلمي لأخط همومي وأحزاني
I
.... فإذا بقلمي يسقط مني ويهرب عني
I
..فسعيت له ... لأسترده
I
... فإذا به يهرب عني وعن أصابع يدي الراجفه
I
.. فتعجبت ... وسألته .. ألا يا قلمي المسكين
I
..أتهرب مني .. أم من قدري الحزين
I
..فأجابني بصوت يعلوه الحزن والأسى ... سيدتي
I
.. تعبت... من كتابة معاناتك.... ومعانقة هموم الأخرين
I
... ابتسمت .. وقلت له .. يا قلمي الحزين
I
..أنترك جراحنا... وأحزاننا... دون البوح بها
I
... قال
I
..اذهبي وبوحي بما في أعماق قلبك
I
....لأنسانه أعز لك من الروح
I
..بدلا من تعذيب نفسك
I
.. وتعذيب من ليس له... قلب... ولا روح
I
.. سألته
I
.... وإذا كانت هذه الجراح بسبب إنسانه
I
هي لي أعز من الروح
I
... فلمن أبوح؟
I
... فتجهم قلمي حيرة ... وأسقط بوجهه علي ورقتي البيضاء
I
... فأخذته ... وتملكته ... وهوصامت
I
...فاعتقدت أنه قد رضخ لي... وسيساعدني في كتابة خاطرتي
I
.. فإذا بالحبر يخرج من قلمي متدفقا
I
... فتعجبت ... ونظرت اليه قائلة
I
... ماذا تعني
I
... قال
I
...سيدتي انني بلا قلب ولا روح
I
.. أتريدينني أن أخط أحزان قلبك ولا أبكي فؤادك المجروح
I
... ......فمسكت قلمي وكتبت
I
I
I
..... مسكت القلم لكتابة همومي
I
... فبكي القلم قبل أن تبكي عيوني
I
I

6 comments:

Anonymous said...

لو ما هناك جراح فى القلب لما كانت الاقلام تكتب معانتنا الحقيقة دى خاطرك يكتب فقط لارتياح احساسك وكبت خلقه الحب داخلك....

Anonymous said...

صديقتي العزيزة جدا صوص
ليتك تدري لعبة الاقدار
ليتتك تتفهمي ان هناك اناس الله خلقهم للسعادة
و اناس اخري قد خلقوا للعذاب من اقرب الاقراب
و حالي من حالك صديقتي
و معاناتي مثل معاناتك
فقد هجرني الحبيب
والقريب
والصديق
و بقي لي الغريب
حاي كحالك صديقتي
نستمع احذان الاخرين
نداويهم
ولا مستمع لنا غير اوراقنا
و ما في ذكرياتنا لا يحتوي
بل لا يلمس ذكري سعيدة
و لكن تأكدي
ان قدرك سيتحسن
و احلمي بالمستقبل القادم
فالماضي قد مر و رحل بعذاباتة و ألامة
و الحاضر نعيشة الان و هو مأخوذ من الماضي
فلتحلمي بمستقبل مشرق
فلتلمي بحياة سعيدة افضل
فالحياة ان تعطي مثلي و مثلك شئ
اذا لم نتعب كتيرا حتي نحصل علية
هذة حياتنا
و قد اعتدناها بلا شكوي
فالشكوي لغير الخالق الكريم مزلة
كفي عن الدموع
كفي عن الحذن
افرحي
العبي
اضحكي
فلن نعيش سوي مرة واحدة
و من جرحك في يوم
تمني لة السعادة
ربما لم تكن ابدا لكي
و ربما ليست نصيبك
اضحكي صديقتي
وافعلي مثلي
اتعلمين ماذا نلت من حذني و بكائي و عذابي
نلت التعاسة و المرض
فلم ابلغ العقد الثالث
و بس امراض و الام ليست لي
افرحي صديقتي
و اضحكي
و تعلمي لعبة القدار
و تعلمي ان الدنيا لن تعطيكي ما تريدين الا بعد حين
....
يالا يا صوص بقي عايزين نلعب الماتش
ولا اية رأيك :)

GIA said...

salut sisi
comment tu-vas cherie?
moi comme ton stelo
لو كنت محلو كنت عملت مثلو
بس كنت تركتك تكتبي اشي مختلف حتا لو ما كان بي ايدك تكتبي
ببساطة فيكي انتي تخطي قدرك بايدك
so
تعرفي انو مرات الواحد بحط كل اسبابو ع القدر والقلم والحظ
بس هي مرات بتكون لعبة فكرية واحد بيحطها في عقلو
لحتا يوهم قلبو وقلمو
بس اكيد ما فيكي تعيشي بوهم
في صديقة لي امي بتقوللها ديما تبعي السعيد تسعدى في حياتك تبعي التعيس تتعسى في حياتك
وامي طبعا تجي تجري وراي بالامثال والحكم
وبدها ياني اطبقها طبعا
بس انا راسي كبران كثير
بمشي باللي يقولهولي دماغي
هههههههههههههههههه
بالاخر الواحد لو بيوقع كل يوم بنفس الحفرة
بدو يضل يوقع فيها لحتا يقولو احساسو من جوا
لازم تشوف الطريق التانية
وما بضن انا من رائي انو تكسرنا شوية ظروف
مثل ما قالت صديقتنا سالي
اضحكي والعبي و..............
وهي طبعا ما بدها تعمل بي هيدا الحكي
واللهه انتي مجنونة يا سالي وبحب كلامك
ربي يحفظكم انشا الله
انبسطو بالحياة
الدنيا هيك
مرة هيك ومرة
هيك

Sabrina said...

ايمي الجميله
كلامك "للاسف" صحيح
فقد كنت اتمني ان يخلف الحب ف قلبي
قليلا من الحزن و الكبت والمعاناه
وكثيراً من السعاده
لكنها اقدارنا كتبت علينا
مرسي لكلامك الرقيق
و....نورتيني

Sabrina said...

السوس الكبير
والله يا بنتي لا نافعين نداوي
ولا لاقيين الدوا لينا
وشو يتبقي لينا غير الاحلام
اما الضحك و السعاده فليست بالتمني
وقد قالتها كوكب الشرق
ياريت ..يا ريت ..ياريت


اما من ناحيه الماتش

....


ولا بلاش

Sabrina said...

GIA
ههههههههه
واضح ان انا راسك كبران كثير و بتمشي باللي يقولهولك دماغك...خايفه عليكي من دماغك انا وحياه الله
اما عن الوقوع بنفس الحفره..فما يكون معاي ..لان الحمد لله فيه غيرها حفر واجد

و علي رايك ... لشو كل هالصرعة هيدي؟ ماهي خرباني خرباني